إكسسوارات و ملحقات

Lenovo Mirage Solo

Lenovo هو الخيار المفضل في السنوات الأخيرة بالنسبة لشركة جوجل عندما تحاول جلب جهاز جديد كليا إلى السوق. كما تعلمون على الأرجح، فقد كانت شركة Lenovo وراء أول هاتف ذكي مدعوم بتكنولوجيا Google Tango، والأن قامت الشركة الصينية بالكشف عن أول خوذة مستقلة مدعومة بمنصة الواقع الإفتراضي Daydream VR، والتي تحمل إسم Lenovo Mirage Solo.

الدماغ الذي يدير هذه الخوذة يدعى WorldSense. هو يجعل هذه الخوذة تقوم بتتبع حركاتك دون الحاجة إلى أجهزة إستشعار خارجية، على غرار غيرها من خوذات الواقع الإفتراضي المستقلة. وبالنسبة لأداة التحكم Daydream Controller المألوفة، فهي تتيح لك التفاعل مع العالم الإفتراضي.

Lenovo Mirage Sol

خوذة Lenovo Mirage Solo الجديدة تضم شاشة تمتاز بمجال رؤية يبلغ 110 درجات على غرار Oculus Rift و HTC Vive. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذه الخوذة بالمعالج Snapdragon 835 VR، وبـ 4GB من الذاكرة العشوائية، وهذا ما يعني بأنها تملك المؤهلات لتوفير نفس المستوى من الأداء الذي توفره خوذة Oculus Go المستقلة أو أفضل.

ينبغي على خوذة Lenovo Mirage Solo المستقلة أن توفر ما يصل إلى سبع ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة. ولحد الآن، لم تكشف لنا شركة Lenovo عن سعر خوذة Lenovo Mirage Solo بالضبط، ولكنها قالت بأنها ستكلف أقل من 400 دولار أمريكي مع العلم بأن الخوذة المنافسة Oculus Go تكلف 200 دولار أمريكي فقط، ولكنها لا تزال أرخص بالمقارنة مع خوذة HTC Vive Focus التي تكلف 600 دولار أمريكي.

المصدر.