هواتف محمولة

oneplus-5T

أصبحت نسخة الحجر الرملي البيضاء من الهاتف OnePlus 5T متاحة للشراء بالأمس، ولكن نفدت جميع الوحدات بسرعة كبيرة جدًا. ووفقا لشركة OnePlus، فقد أوضحت بأن المخزون المتوفر لديها من نسخة الحجر الرملي البيضاء من الهاتف OnePlus 5T نفد في غضون بضع ساعات.

لا توجد حاليا أية معلومات حول عدد الوحدات التي تم بيعها، لذلك سنستمر في القول بأن هذه النسخة أثارت إهتمام العديد من عشاق شركة OnePlus. وليست هناك حاليا أية معلومات حول متى ستبدأ شركة OnePlus ببيع نسخة الحجر الرملي البيضاء من الهاتف OnePlus 5T من جديد في حالة إذا كانت شركة OnePlus ستقوم بذلك فعلا.

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، فإن النسخة الجديدة لا تختلف إطلاقا عن النسخ الحالية من الهاتف OnePlus 5T بإستثناء أن النسخة الجديدة تأتي مصنوعة من مادة الحجر الرملي بدلا من المعدن. وجدير بالذكر أن مادة الحجر الرملي ( Sandstone ) هي رمزية بالنسبة لعشاق شركة OnePlus، فقد كانت واحدة من الميزات التي تفردت بها الأجيال الأولى من هواتف OnePlus. في حين أن شركة OnePlus تخلت عن هذه المادة لصالح المعدن منذ الهاتف OnePlus 3، فهي عادت لإستخدام هذه المادة من جديد في هواتفها الذكية مع الهاتف OnePlus 5T.

نسخة الحجر الرملي ( Sandstone ) من الهاتف OnePlus 5T كانت متاحة فقط مع 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، وهذا ما يعني بأنه لم يكن بإمكان العملاء الحصول على هذه النسخة مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فهي لا تزال على حالها من دون تغيير.

فيما يخص السعر، فإن نسخة الحجر الرملي البيضاء من الهاتف OnePlus 5T كانت متوفرة للشراء بسعر 3499 يوان صيني وهو ما يعادل 560 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.