هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

ظهور بعض المشاكل في هاتف ذكي من وقت لآخر هو أمر شائع جدًا، وبما أن شركات مثل آبل تبيع الملايين من الأجهزة، فلابد أن تكون هناك بعض المشاكل في بعض الوحدات من أجهزتها. ولكن في الأونة الأخيرة يبدو أن مستخدمي iPhone X يشكون من شيء لم نسمع عنه من قبل.

ووفقا لبعض مستخدمي iPhone X، فيبدو أن هذا الهاتف يسحب شعرهم. ونحن نعلم بأن هذا يبدو غريبًا، ولكن على ما يبدو الفجوة بين زر كتم الصوت والإطار يقوم بسحب بعض الشعر من بعض المستخدمين عندما يتحدثون على الهاتف، ويحاولون إبعاد هواتفهم الذكية عن وجههم.

هذه في الواقع مشكلة شائعة بحيث تم رصد عدة مشاركات على الشبكات الإجتماعية مثل Reddit و Twitter كما تم أيضا رصد العديد من المشاركات على منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة آبل لمستخدمين يشكون من هذه المسألة. ويشير البعض بأن هذه المشكلة تأتي بسبب عيب في التصميم، في حين يقول آخرون بأنه عيب في وحداتهم. وكان البعض أيضا محظوظين بما فيه الكفاية لحل هذه المشكلة عن طريق تزويد هواتفهم الذكية بأغطية واقية.

كما قلنا سابقا، هذه مشكلة لم نسمع عنها من قبل، على الرغم من أنها تبدو مزعجة نوعا ما، فنحن نعتقد بأنها ليست مشكلة بتلك الدرجة العالية من الأهمية، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟ هل واجهتكم مشكلة مماثلة مع هواتف iPhone X الخاصة بكم؟