هواتف محمولة

HTC U11 EYEs

إنضمت شركة HTC إلى سوق الهواتف الذكية المزودة بالشاشات الواسعة مع الهاتف +HTC U11 في شهر نوفمبر من العام الماضي، والآن قررت الشركة التايوانية الإنضمام إلى سوق الهواتف الذكية المزودة بتقنية التعرف على الوجه ” Face Unlock ” مع الهاتف HTC U11 EYEs الذي أعلنت عنه اليوم في الصين.

الهاتف HTC U11 EYEs الجديد يأتي مع شاشة بحجم 6 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 652، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 5 ميغابكسل لكل مستشعر علما أن كل كاميرا تمتاز بعدسة بفتحة 2.2 وتستخدم من أجل ميزة التعرف على الوجه Face Unlock. وبغض النظر عن خاصية التعرف على الوجه، فإنه يتم إستخدام الكاميرا الأمامية المزدوجة أيضا من أجل تأثير Portrait Mode، وأيضا من أجل العديد من ملصقات الواقع المعزز.

بغض النظر عن الكاميرا الأمامية المزدوجة، فالهاتف HTC U11 EYEs الجديد يأتي كذلك مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل مدعومة بتقنية UltraPixel OIS تضم عدسة بفتحة 1.7، وتملك القدرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بدقة 1080p وبسرعة 120 إطار في الثانية.

من ناحية أخرى، الهاتف HTC U11 EYEs يضم أيضا ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3930mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف HTC U11 EYEs الجديد يأتي كذلك مع تكنولوجيا الإطار الحساس للضغط Edge Sense والتي تتيح لك عصر الهاتف للقيام بإجراءات معينة مثل فتح المساعد الرقمي Google Assistant.

الهاتف HTC U11 EYEs يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع ويحمل شهادة IP67 مما يعني بأنه مقاوم للماء والغبار.

عموما، الهاتف HTC U11 EYEs سيكون متوفرًا باللون الأسود والأزرق والأحمر، وبسعر يعادل 505$ عندما سيتم إصداره بشكل رسمي في اليوم التاسع من شهر فبراير المقبل.

المصدر.