هواتف محمولة

Xiaomi Mi A1 987

في وقت أسرع مما كان متوقعا، بدأت شركة Xiaomi الآن بإصدار نسخة جديدة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1. وجدير بالذكر أنه تم سحب هذا التحديث يوم الجمعة الماضي بعدما تم إكتشاف مجموعة من الأخطاء فيه.

يقال بأن النسخة الجديدة من التحديث تقوم بحل مشكلة إستنزاف البطارية أثناء إستخدام البلوتوث، وإعادة التشغيل العشوائي وغيرها من المشاكل الأخرى، كما أنها تعيد إيماءة مستشعر بصمات الأصابع. وشملت هذه النسخة الجديدة أيضًا من التحديث الإصلاحات الأمنية لشهر يناير مع العلم بأن النسخة الأولى التي تم سحبها من التحديث كانت تشمل الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر.

إذا قمت فعلا بتثبيت النسخة الأولى من التحديث والتي تضم العيوب المذكور آنفا، فإن التحديث الجديد سيصل بحجم 89 ميغابايت فقط. إذا كنت لا تزال تعمل بنظام الأندرويد Nougat، فهذا التحديث الجديد سيصل إلى جهازك بحجم 1112 ميغابايت.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.