هواتف محمولة

honor-8

إذا كنت تملك الهاتف Honor 8 وتنتظر الحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، فنحن هنا مع بعض الأنباء السيئة والمتمثلة في إمكانية عدم صدور هذا التحديث. ردًا على إستفسار لأحد المستخدمين على شبكة تويتر، قال فرع العلامة التجارية الفرعية Honor في الهند بأن ” الهاتف Honor 8 غير متوافق مع تحديث الأندرويد Oreo “.

أما بالنسبة للسبب، فالتغريدة تفتقر إلى التفاصيل، وتقول فقط بسبب القيود المتعلقة بالعتاد والبرمجيات. وجدير بالذكر أن العلامة التجارية الفرعية Honor لم تعلن بعد عن هذا بشكل رسمي، ونحن نقترح عليك الإنتظار حتى يحدث ذلك لأن المعلومات التي يدلي بها مندوبي الشركات على وسائل الإعلام الإجتماعية لا تكون دقيقة في بعض الأحيان.

يمكننا فهم قلقك. ومع ذلك، نحن نأسف أن نبلغك بأن الهاتف Honor 8 غير متوافق لتحديث الأندرويد Oreo بسبب القيود المتعلقة بالعتاد والبرمجيات. نحن نعمل دائما من أجل عملائنا ونحن سعداء حقا أن تكون من عملاء Honor. نأسف على الإزعاج.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم بذلك، فالأجهزة الأخرى في هذه السلسلة، بما في ذلك Honor 8 Pro و Honor 8 Lite سيحصلون على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.