هواتف محمولة

1

تم اليوم تسريب صورة جديدة يقال بأنها لخليفة الهاتف Xiaomi Mi Max 2 والذي من المفترض أن يحمل إسم Xiaomi Mi Max 3. وفي حالة إذا كانت هذه الصورة صحيحة، فهي تؤكد لنا قدوم الهاتف Xiaomi Mi Max 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة كما إقترحت الشائعات السابقة مع العلم بأن جميع هواتف Xiaomi Mi Max التي تم إصدارها في الماضي كانت تملك كاميرا واحدة فقط في الواجهة الخلفية.

وبغض النظر عن الصورة، فقد تم أيضا اليوم تسريب بعض المواصفات التقنية الرئيسية لهذا الهاتف. ويقال بأن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 635، وشاشة بحجم 6.99 إنش، فضلا عن بطارية بسعة 5500mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأنه سيضم 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

في حين أن معظم هذه المواصفات التقنية تتماشى مع ما سمعناه بالفعل، فواحدة من الشائعات السابقة قالت بأن هذا الهاتف سيكون متاحا في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 630، في حين تضم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 660.

أما عندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد قيل بأن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيكلف نحو 1699 يوان صيني وهو ما يعادل 265 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.