هواتف محمولة

Galaxy S8+

سامسونج أكدت لنا بالفعل أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. والآن، وفقا للمسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks على شبكة تويتر، فيبدو أن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم 26 من شهر فبراير المقبل.

من ناحية أخرى، أوضح لنا evleaks بأن مسؤول تنفيذي في إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية قال بأن شركة سامسونج ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بعد ذلك بثلاثة أيام، وبالضبط في اليوم الأول من شهر مارس الموالي. وعملية الشحن والإطلاق على الصعيد العالمي ستبدأ فعليا في اليوم 16 مارس.

في العام 2017، وصلت هواتف Galaxy S8 بعد شهر عن التاريخ المعتاد، ولكن هذه المرة قررت الشركة الكورية الجنوبية العودة إلى الإطار الزمني الذي إعتمدت عليه في العام 2016 عندما قامت بإصدار الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشاتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

المصدر.