هواتف محمولة

Galaxy s8+

إذا كنت تأمل في أن تقوم شركة سامسونج بزيادة سعة بطارية الهاتف Galaxy S9 هذا العام، فقد تصاب بخيبة آمل كبيرة لمعرفة أنه تم اليوم رفع صورة على موقع Slashleaks من قبل المستخدم ZYADATEF12 لوثيقة رفعتها شركة سامسونج لوكالة إتصالات برازيلية تظهر بأن بطارية الهاتف Galaxy S9 ستأتي بسعة 3000mAh.

ما يعنيه هذا هو أن الهاتف Galaxy S9 سيأتي بنفس بطارية الهاتف Galaxy S8 الحالي، وهذا ما يعني بأنه من حيث سعة البطارية، فإن شركة سامسونج لم تحدث أية تغييرات. ولكن هذا لا يعني بالضرورة بأنه أمر سيء. نحن رأينا كيف عملت الشركات المصنعة للمعالجات على إجراء تحسينات وتغييرات على المعالجات الخاصة بها لكي تصبح أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة.

وهذا يعني أنه في أسوأ الأحوال، فإن الهاتف Galaxy S9 سيقدم نفس عمر البطارية الذي يقدمه الهاتف Galaxy S8 الحالي. ومع ذلك، لا يمكننا أن نؤكد ما إذا كانت هذه المعلومات صحيحة أم لا، لذلك فمن الأفضل التعامل مع ما قيل حتى الآن بأقل قدر من المصداقية. أما بالنسبة للهاتف +Galaxy S9، فمن المرجح أن يأتي مع بطارية بسعة 3500mAh، على الأقل في حالة إذا قررت شركة سامسونج الإحتفاظ بنفس التغييرات.

على أي حال، ينبغي أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.