ألعاب إلكترونية

htc vive pro vr

هناك العديد من الشركات التي بدأت في استكشاف مفاهيم مثل الواقع الافتراضي، مثل شركة Sony مع خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR. ومع ذلك، يبدو أن شركة Nintendo ليست مستعدة تماما للدخول إلى سوق الواقع الإفتراضي حاليا مشيرة إلى أن هذه التكنولوجيا ليست سائدة بعد.

وقد تم الكشف عن ذلك من قبل رئيس شركة Nintendo في فرنسا، السيد Philippe Lavoué خلال مقابلة أجراها مع أحد المواقع الفرنسية. ووفقا للسيد Philippe Lavoué، فهو يقول بأن المستهلكين يفضلون شيئا في ” حزمة كاملة “، وذلك لأنهم لا يرون تكنولوجيا الواقع الإفتراضي باعتبارها حزمة كاملة في الوقت الراهن، وبالتالي فهم ليسوا حريصون جدًا بعد لتبني هذه التكنولوجيا.

هذا يأتي لتأكيد محتوى تقرير صدر في العام 2016 يستند على تصريحات أدلى بها الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo في أمريكا الشمالية والتي أشار فيها أيضا إلى أن تقنية الواقع الإفتراضي ليست مستعدة تماما بعد لتعمم. وعلاوة على ذلك، فقد ذكرت الشركة في العديد من المناسبات في الماضي بأن هناك حاجة للتغلب على الكثير من العقبات لتصبح تكنولوجيا الواقع الإفتراضي سائدة.

بالإضافة إلى عدم إهتمام شركة Nintendo بالدخول إلى سوق الواقع الإفتراضي، فقد ذكر السيد Philippe Lavoué أيضا بأن 4K هو مجال آخر ليست الشركة مستعدة تماما للإستثمار فيه لأنها لا ترى بأن هناك الكثير من المستخدمين الذين يستفيدون من إمكانيات هذه التكنولوجيا الفائقة الوضوح حاليا. وبالنسبة للاعبين الذين يأملون في رؤية ألعاب Nintendo المستقبلية تصل إلى الواقع الإفتراضي أو بدقة 4K، فسوف يتوجب عليهم الإنتظار لبعض الوقت قبل أن يروا ذلك يتحقق.