ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

عندما يتعلق الأمر بمقارنة أجهزة الألعاب المنزلية ضد بعضها البعض، فسوف يكون من العدل مقارنة جهاز Playstation 4 مع Xbox One. في حين يعتبر Nintendo Switch أيضا جهاز ألعاب منزلي، فمن الواضح أنه يستهدف جمهور مختلف بالنظر إلى تصميمه والألعاب المتاحة له.

ومع ذلك، يبدو أنه على الرغم من ذلك، فإن جهاز Nintendo Switch يقوم بعمل جيد جدًا في السوق لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من مؤسسة NPD عن مبيعات أجهزة الألعاب المنزلية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر ديسمبر، فيبدو أن جهاز Nintendo Switch تفوق على كل من Playstation 4 و Xbox One. وقد تم تأكيد ذلك من قبل Aaron Greenberg، وهو موظف في شركة مايكروسوفت حصل على نسخة من التقرير في وقت مبكر.

في تغريدة على شبكة تويتر، صرح السيد Aaron Greenberg بالقول : ” نحاول أن نشكر الناس على دعمنا والنجاح الذي لا يصدق بعد إطلاق Xbox One X. ولكن نعم جهاز Xbox تفوق على مبيعات Playstation 4 في شهر ديسمبر وفقا للمعلومات التي أدلت بها مؤسسة NPD، في حين كان شهر ديسمبر عظيما أيضا لشركة Nintendo بفضل جهاز Nintendo Switch الذي كان يمثل معظم الوحدات “.

سماع هذه الأنباء حول جهاز Nintendo Switch ليس أمرًا مفاجئًا. حتى الآن كان أداء جهاز Nintendo Switch جيدًا للغاية في جميع أنحاء العالم لدرجة أنه تمكن من تجاوز المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo Wii U في اليابان في أقل من عام. كما أنه يفتخر بكونه جهاز الألعاب الأسرع مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية.