هواتف محمولة

2

وردتنا في الفترة الماضية العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتف Meizu M6S، والآن قررت شركة Meizu إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في الصين مع مواصفات تقنية متوسطة.

ووفقا لشركة Meizu، فقد ذكرت بأن الهاتف Meizu M6S الجديد يضم شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة 1440×720 بكسل، ومعالج سداسي النوى من فئة Exynos 7872 بتردد 2.0GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Meizu M6S الجديد يأتي أيضا مع مستشعر لبصمات الأصابع في الجانب قادر على تحديد هوية المستخدم في غضون 0.2 ثواني، كما أنه يضم بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع من خلال منفذ USB Type-C مع العلم بأن هذه التقنية تعد بشحن 30% من البطارية في غضون 15 دقيقة فقط أو 52% من البطارية في غضون نصف ساعة.

1

من ناحية أخرى، قامت شركة Meizu بتزويد الهاتف Meizu M6S الجديد بروم FlymeOS 6.2، وبالذكاء الإصطناعي One Mind والذي يعد بتحسين الأداء وخفض إستهلاك الطاقة. وبغض النظر عن ذلك، فقد يكون زر mBack الفعلي قد إختفى من الواجهة الأمامية، ولكن هناك الآن دائرة صغيرة تدعى Super mBack تدعم معظم الإيماءات التي تم دعمها في هواتف Meizu السابقة. ومن خلال النقر مرة واحدة على هذا الزر سيتم إعادتك إلى الوراء، في حين أن الضغط مطولا على هذا الزر سيأخذك إلى الصفحة الرئيسية للنظام. ومن خلال السحب إلى اليمين واليسار سيتيح لك ذلك التحول بين التطبيقات، في حين أن السحب إلى الأعلى سيتيح لك إغلاق التطبيقات.

3

عموما، الهاتف Meizu M6S الجديد سيكون متاحا للشراء عبر شبكة الإنترنت في اليوم 19 يناير بسعر يبدأ من 155 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية نحو 286 دولار أمريكي. وسيكون هذا الهاتف متاحا باللون الأسود والفضي والذهبي والأزرق.

المصدر.