هواتف محمولة

1

ستجري دورة الالعاب الاولمبية الشتوية للعام 2018 في مدينة بيونغشانغ الكورية الجنوبية في الفترة ما بين 9 فبراير و 25 فبراير. سامسونج، باعتبارها واحدة من الرعاة الرئيسيين لهذه الدورة، فهي سوف تعطي أكثر من 4000 وحدة خاصة من الهاتف Galaxy Note 8 للرياضيين وموظفي اللجنة الاولمبية الدولية.

هذه النسخة الخاصة من الهاتف Galaxy Note 8 ستضم واجهة خلفية بيضاء لامعة مع شعار ذهبي للأولمبياد. هذه النسخة الخاصة من الهاتف Galaxy Note 8 والتي تحمل إسم ” Galaxy Note8 PyeongChang 2018 Olympic Games Limited Edition ” ستضم أيضا اللون الذهبي في الإطار وفي جزء من القلم الرقمي S Pen.

هذه النسخة الخاصة من الهاتف Galaxy Note 8 ستأتي كذلك بشكل مسبق مع خلفيات خاصة ذات الصلة بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية. وسيتلقى البارالمبيون أيضا هذه الوحدة الخاصة من الهاتف Galaxy Note 8. وستكون هواتفهم الذكية مقترنة بأغطية واقية تضم شعار الألعاب الأولمبية للمعاقين.

وقال السيد Younghee Lee، وهو رئيس التسويق في شركة سامسونج في بيان صحافي أن الهاتف سيساعد الرياضيين على البقاء على اتصال، والتقاط ومشاركة واحدة من اللحظات التي لن تنسى من حياتهم “. وأضاف Thomas Bach، رئيس اللجنة الاولمبية الدولية، بأنه ” بسبب الشركاء المتفانين مثل سامسونج، فإن اللجنة الأولمبية الدولية في وضع يمكنها من تقديم تجارب لا تنسى “.