تطبيقات و برامج

462118-3146038-nintendo_switch_10.0.0

في وقت سابق من هذا الأسبوع ذكر مندوب لخدمة العملاء في شركة Netflix بأن الشركة ليست لديها خطط لإطلاق تطبيق Netflix على جهاز Nintendo Switch. ومما لا شك فيه أن هذا الخبر مخيب للآمال، وخاصة إذا علمنا أنه في وقت مبكر من العام الماضي لمحت شركة Netflix إلى إمكانية إطلاق تطبيقها الرسمي على جهاز Nintendo الأحدث.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Netflix قررت تغيير رأيها في اللحظة الاخيرة بحيث توجهت مؤخرًا إلى شبكة تويتر لتقول للجميع بأنها ” لا تزال تستكشف ” إمكانية إصدار تطبيق Netflix على جهاز Nintendo Switch. ولكنها تقول بأنها لم تقرر أي شيء بشكل نهائي في الوقت الراهن.

لعل هذا ما تعنيه شركة Netflix منذ البداية ولكن أسيء فهم مندوب خدمة العملاء، أو ربما لا تريد شركة Netflix أن تبدو وكأنها تغلق الباب على هذا الإحتمال. وكانت هناك شائعات في الماضي تشير إلى أن تطبيق Netflix لجهاز Nintendo Switch جاهز وأنه يحتاج فقط إلى موافقة Nintendo، ولكن من الواضح أن ذلك لم يتحقق.

عموما، Hulu هي خدمة بث الأفلام والبرامج التلفزيونية الوحيدة المتاحة حاليا على جهاز Nintendo Switch، لذلك نحن نعتقد بأنه سيكون من المنطقي بالنسبة لشركة Netflix لو قامت بجلب تطبيقها الرسمي لهذا الجهاز لتجنب التخلي عن عملائها المستخدمين لجهاز Nintendo Switch لصالح شركة Hulu. على أي حال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون رد فعلا اللاعبين، وخاصة بعدما أوضحت شركة Nintendo مؤخرًا أنها غير مهتمة بالواقع الإفتراضي وبألعاب 4K.

المصدر.