هواتف محمولة

moto-z3-play-dl

بعد إطلاق سلسلة هواتف Moto Z2 Series في العام الماضي، فليس من المفاجئ أن نسمع الآن بأن شركة موتورولا تعتزم الكشف عن سلسلة هواتف Moto Z3 Series هذا العام. ووفقا للقائمين على موقع Droid-Life، فيبدو أنهم تمكنوا من الحصول على صور ومواصفات بعض هواتف Moto Z3 القادمة من شركة موتورولا هذا العام.

في البداية سنتحدث عن التصميم، وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فيبدو أن شركة موتورولا قررت الإحتفاظ بنفس لغة التصميم المعتادة في هواتفها الذكية. ومع ذلك، فقد وسعت الشركة الشاشة قليلا عن طريق تقليص إطارها. في الحقيقة، هذا التغيير البسيط في التصميم يبدو متوقعا بالنظر إلى أن معظم الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق في الأونة الأخيرة جاءت مع شاشات واسعة من خلال تقليص حجم الإطار.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Moto Z3 سيضم شاشة بحجم 6 إنش وبدقة Full HD، وهذا يبدو أمرًا مستغربًا نوعا ما بالنظر إلى أن دقة Quad HD هي من أصبحت المعيار هذه الأيام في سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك، في حين أن الشاشة لن تكون على قدر تطلعات العديد من الأشخاص، فيبدو أن شركة موتورولا ستقوم بتعويض ذلك عن طريق المعالج الذي سيكون من فئة Snapdragon 845، والكاميرا الخلفية المزدوجة.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتوفرة لدينا حاليا بشأن الهاتف Moto Z3، على الرغم من أن التقارير تقول بأنه سيحصل على ملحق MotoMod سيجعل الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وبالتالي السماح للمستخدمين بالإستفادة من السرعة العالية لهذا الجيل الجديد من الشبكات اللاسلكية. على أي حال، هذه مجرد شائعات، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.