هواتف محمولة

Alcatel 3V

شركة Alcatel هي واحدة من الشركات التي تتحفنا بالعديد من الهواتف الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC خلال كل عام، ونحن نتوقع أن تقوم بذلك أيضا في نسخة هذا العام من المؤتمر العالمي للجوال والتي سيتم عقدها في أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب صورة ومواصفات هاتف جديد من شركة Alcatel يدعى Alcatel 3V سيتم الإعلان عنه على الأرجح في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذا الهاتف يأتي بتصميم مختلف عن التصميم المستخدم في هواتف Alcatel الحالية بحيث يضم شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Alcatel 3V سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة MediaTek MT6737 بتردد 1.45GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Alcatel 3V سيضم بطارية بسعة 3000mAh كما أنه سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد تم التلميح إلى أن الهاتف Alcatel 3V سيكلف نحو 179 يورو في القارة الأوروبية. وقبل الختم نود أن نشير إلى أن هناك إحتمال أن تعلن شركة Alcatel عن هواتفها الذكية الجديدة، بما في ذلك Alcatel 3V في الأسبوع المقبل، وفي حالة إذا لم يحدث ذلك، فنحن نتوقع حدوث ذلك في معرض MWC 2018.

المصدر.