هواتف محمولة

huawei

شركة Huawei تتحدث عن الجيل القادم من تكنولوجيا الشحن السريع الخاصة بها، وهي التقنية التي يمكن أن تشحن 48 في المئة من بطارية الهاتف في غضون 5 دقائق فقط. ومع ذلك، الإعداد المعروض في الفيديو غير تقليدي بعض الشيء.

الأشياء الجيدة تبدأ عند الثانية 50. يمكنك أن ترى البطارية مزودة بالعديد من الموصلات أكثر من البطارية التي نجدها اليوم في الأجهزة. تقسيم البطارية وشحن كل جزء على حدة ليست حيلة جديدة ولكن من المؤكد أنها فعالة. ولكن لاحظ أنك لا تشحن البطارية داخل الهاتف، وبدلا من ذلك يتم إخراج البطارية وشحنها في جهاز خارجي. نحن لن نعترض على عودة البطاريات القابلة للإزالة، ولكن نحن لا نحتمل تعقيد عملية الشحن من خلال المزيد من الخطوات الإضافية.

ولكي نكون منصفين، كانت البطاريات القابلة للإزالة قياسية جدا في العام 2015 – وهو وقت نشر هذا الفيديو لأول مرة. تحقق من مقال من موقع Computerworld، والذي يحتوي حتى على غطاء الشاشة. وتذكر المقالة أيضا سعة البطارية، وهي 3000mAh.

سيكون من الرائع أن نرى هذه التكنولوجيا تصل إلى السوق، ولكنها كانت هناك منذ أكثر من عامين حتى الآن. هل تحاول شركة Huawei إثارة الضجة حولها من جديد من أجل معرض MWC 2018؟ يمكن للمرء أن يأمل ذلك، ولكن لا شيء مؤكد في الظرفية الراهنة.