إكسسوارات و ملحقات

Apple’s HomePod

كان من المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod الخاص بها في أواخر العام الماضي، ولكنها قررت تأجيل ذلك إلى أوائل العام 2018 في الوقت الذي تواصل فيه كل من Google و Amazon حصد المزيد من المبيعات في سوق مكبرات الصوت الذكية. ولحد الآن لا يزال من غير المعروف متى ستقوم شركة آبل بإصدار مكبر الصوت الذكي HomePod، ولكن المعلومات القادمة من إحدى الشركات الموردة تشير إلى أن ذلك سيحدث قريبًا.

وقد بدأت شركة Inventec بشحن الدفعة الأولى من مكبرات الصوت الذكية Apple HomePod لشركة آبل، على الأقل وفقا لمصدر داخل الشركة. وقد تعاقدت شركة آبل مع شركتين لتصنيع مكبر الصوت الذكي HomePod، ويتعلق الأمر هنا بكل من Inventec و Foxconn. وفي المجموع يتوقع أن يتم شحن من 10 إلى 12 مليون وحدة من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod هذا العام، وستقوم الشركات المذكورة آنفا بتصنيع هذه الشحنات بالتساوي.

يدعي مصدر آخر بأن التأخير كان بسبب حاجة شركة آبل إلى المزيد من الوقت لضبط بعض الأمور المتعلقة بالعتاد والبرمجيات في جهاز Apple HomePod. وسيغطي التوافر الأولي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وسيكلف هذا الجهاز نحو 350$ في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يجعله أغلى بكثير من معظم مكبرات الصوت الذكية المتاحة في السوق اليوم بإستثناء مكبر الصوت Google Home Max الذي يكلف 400$.

المصدر.