هواتف محمولة

2

بعدما تم تسريبه في وقت سابق من هذا الأسبوع، فقد قامت شركة Alcatel أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Alcatel 3C في إيطاليا. وهذا هو أول هاتف ذكي يتم الإعلان عنه من قبل شركة Alcatel ضمن الهواتف الذكية التي شوقت الشركة لقدومها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018. وبالنسبة للهواتف الذكية الأخرى، فمن المرجح أن يتم الإعلان عنها في الأسبوع المقبل أو في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

وبالعودة إلى الهاتف Alcatel 3C، فقد إتضح بأنه يضم مواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة بحجم 6 إنش وبدقة 1440×720 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج رباعي النوى من فئة MediaTek MT8321 بتردد 1.3Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم أيضا كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh، ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

عموما، الهاتف Alcatel 3C سيكون متوفرًا باللون الأسود والأزرق والذهبي وبسعر 130 يورو، على الأقل في إيطاليا. ومع ذلك، نحن نتوقع أن يكون سعر هذا الهاتف في البلدان الأوروبية الأخرى مماثلا.

المصدر.