تطبيقات و برامج

instagram-stories-hero

في الأونة الأخيرة إتضح أن شبكة إنستاجرام تختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين أساسا إنشاء قصص تركز أكثر على النص. ومع ذلك، يبدو أن هذه ليست هي الميزة الوحيدة التي تختبرها شبكة إنستاجرام حاليا لأنه إتضح أن هناك ميزة أخرى يجري إختبارها حاليا تدعى ” Active At ” في خاصية الرسائل المباشرة Direct.

ما هو دور ميزة ” Active At “؟ حسنا، في الأساس هي مماثلة لميزة ” آخر مشاهدة ” على WhatsApp وميزة ” نشط في ” على Facebook Messenger، وهي الميزات التي تخبر المستخدمين عن آخر مرة دخل فيها المستخدم المعني لشبكة الإنترنت. وبالنظر إلى أن إنستاجرام لا تستخدم بالضبط للدردشة، فإننا لسنا متأكدين من مدى فائدة هذه الميزة.

instagram-active-at

ومع ذلك، قد تكون مفيدة بالنسبة للمستخدمين الذين يحاولون التواصل مع الشركات، حيث يمكنهم معرفة مدى نشاط هذه الشركة عندما يتعلق الأمر بالرد على الرسائل الفورية، مما قد يكون مؤشرًا على ما إذا كانوا سيحصلون على رد على إنستاجرام أم لا. ولكن كما هو الحال مع جميع الميزات التي يتم إختبارها، فليس هناك ما يضمن أن هذه الميزة ستشق طريقها في نهاية المطاف لكافة مستخدمي إنستاجرام، وإذا كان ذلك سيتحقق بالفعل، فنحن لا نعلم متى بالضبط سيحصل ذلك.

في هذه الأثناء هناك تقارير عن ميزات أخرى ستشق طريقها إلى WhatsApp، مثل تلقي إشعار عندما يقوم شخص ما بإلتقاط صورة ( Screenshot ) للقصص الخاصة بك.

المصدر.