هواتف محمولة

Nokia 8

في وقت سابق من هذا الشهر، وبالضبط في اليوم 5 يناير قامت شركة HMD Global Oy بالإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 6 2018، ولكنها كانت هادئة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018. ومع ذلك، يبدو أن الشركة الفنلندية إحتفظت بالأشياء الجيدة من أجل المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، لأن مدير المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas وعدنا بأنه ستكون هناك ” إعلانات رائعة ” ذات صلة بمنتجات Nokia في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

هو من قدامى المحاربين في شركة Nokia مع العلم بأنه إنضم إليها في العام 2006 وكان قد أشرف على مهمة تطوير الهاتف Nokia E66. لذلك، هو يدرك ما يقوله بالفعل ولا يقول لنا ما لا يمكنه توقعه. ومع ذلك، فهو لا يستطيع أن يمنعنا من التخمين.

بناء على كل ما سمعناه حتى الآن، فهناك إحتمال أن تقوم شركة HMD Global Oy في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر الشهر المقبل بالكشف عن الهاتف الراقي Nokia 9 والذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية، وهناك أيضا إحتمال أن يتم الإعلان عن الهاتف Nokia 1 والذي سمعنا بأنه سيأتي مسبقا مع نظام Android Go.

وبطبيعة الحال، هناك أيضا إحتمال أن نرى خليفة الهاتف Nokia 5. عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى أواخر الشهر المقبل قبل أن نتأكد مما كانت تخبئه لنا شركة HMD Global Oy حتى الآن.

المصدر.