الهاتف Honor View 10 يحصل على خاصية Face Unlock من خلال تحديث جديد

- - هواتف محمولة - 424 مشاهدة

Honor View 10

أعلنت شركة Huawei في وقت سابق من هذا الشهر أن الهاتف Honor View 10 سيحصل على خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock من خلال تحديث برنامج. حسنا، لقد أعلنت شركة Huawei الآن أنها بدأت فعلا بإصدار هذا التحديث وأنه ينبغي أن يصل للجميع بحلول 24 يناير.

خاصية Face Unlock في الهاتف Honor View 10 مماثلة في طريقة عملها لخاصية الفتح عن طريق الوجه في الهواتف الأخرى، فهي تتيح بدورها فتح الهاتف عند النظر إلى الشاشة. إذا كنت تغلق عينيك، لن يتم إلغاء قفل الهاتف. ونظرًا لإنخفاض مستوى أمان هذه الميزة، فإنها متوفرة فقط لفتح الشاشة وليس لأشياء أخرى مثل المصادقة على عمليات الدفع عبر الإنترنت.

ما يمكنها القيام به هو التعرف عليك عندما تنظر إلى شاشة القفل لهاتفك وتوسيع الإشعارات حتى تتمكن من قراءتها. إذا قام شخص آخر بحمل الهاتف تبقى الإشعارات مخفية. وجدير بالذكر أن هذه الميزة تعلم أيضا عندما تنظر إلى الهاتف، وبالتالي فهي لا تقوم بإطفاء الشاشة حتى لو لم تكن تتفاعل مع الهاتف.

وأخيرًا، يمكن للهاتف أن يعرف إذا كنت تنظر في الشاشة وتكتشف وضعية رأسك. والغرض من ذلك هو أنه إذا كنت مستلقيا على السرير، فإن الشاشة لا تدور وتحتفظ بالوضعية الصحيحة.

الأشياء الأخرى التي يأتي بها هذا التحديث عبر الهواء نجد خيار تغيير خلفية الصور الخاصة بك أثناء إستخدام الكاميرا الأمامية، وكشف الحركة للكاميرا الأمامية والخلفية والتي تكشف عن عنصر متحرك وتلتقط الحركة بأكملها، فضلا عن تحسين الذكاء الإصطناعي المسؤول عن تحسين الصور.