هواتف محمولة

Razer Phone

قامت شركة Razer بإصدار هاتفها الذكي الأول على الإطلاق في أواخر العام الماضي والآن بدأنا بالفعل نسمع الشائعات بشأن خليفة هذا الهاتف. ووفقا لإشاعة جديدة وردتنا اليوم، فهي تقول بأن الهاتف Razer Phone 2 سيصدر على الأرجح في شهر سبتمبر من هذا العام. وفي حالة إذا إتضح أن ذلك صحيح، فهذا يعني بأنه سيتم إصدار هذا الهاتف قبل بضعة أشهر من التاريخ الذي تم فيه إصدار الهاتف الحالي.

الهاتف Razer Phone الحالي تم إصداره في شهر نوفمبر من العام الماضي، وبالتالي العديد من الأشخاص سيتوقعون صدور الهاتف Razer Phone 2 في نفس الوقت هذا العام. ومع ذلك، هذا ليس ما أشارت إليه الإشاعة الجديدة، فهي تقول بأنه سيتم إصدار الهاتف في شهر سبتمبر المقبل.

وعلاوة على ذلك، فهذه الإشاعة تقول بأن شركة Razer ذاهبة لإصدار الهاتف Razer Phone 2 على الأرجح جنبا إلى جنب مع النسخة التجارية من الحاسوب المحمول Project Linda والذي أعلنت عنه شركة Razer في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018.

وفي حالة إذا لم تسمع عن Project Linda من قبل، فهو عبارة عن حاسوب محمول يضم شاشة بحجم 13.3 إنش يتيح لك إستخدام الهاتف Razer Phone كلوحة لمس وكوحدة لمعالجة المهام في حين أن البطارية المدمجة في الحاسب المحمول تطيل فترة الإستخدام. وقد قامت شركة Razer بتطوير هذه الفكرة لتعزيز القدرة الإنتاجية لملاك الهاتف Razer Phone.

وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات إضافية حول الهاتف Razer Phone 2، وبالتالي فلا يزال من غير المعروف ما هي الميزات والمواصفات التقنية التي سيأتي بها. ومع ذلك، فنحن نتوقع قدومه على الأقل مع المعالج Snapdragon 845، ومع 8GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر.