هواتف محمولة

Vivo-X20-2

في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي تم عقده أوائل هذا الشهر بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، كانت شركة Vivo قد قامت بالكشف عن أول هاتف ذكي في العالم يضم مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، ويتعلق الأمر هنا بالهاتف Vivo X20 Plus UD. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على معلومات جديدة تكشف لنا عن سعر وموعد إصدار هذا الهاتف.

ووفقا للمسرب Zyad Atef الذي ظهر على الواجهة مؤخرًا، فهو يقول بأن الهاتف Vivo X20 Plus UD سيصدر في اليوم 25 من شهر يناير الجاري وسيكلف 3998 يوان صيني وهو ما يعادل 625 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

جدير بالذكر أن الهاتف Vivo X20 Plus UD يبدو مماثلا للهاتف Vivo X20 Plus، فهو يضم أيضا شاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. ومع ذلك، الإختلاف الرئيسي بين كلا الهاتفين هو أن الهاتف Vivo X20 Plus UD يمتاز عن الهاتف العادي بإمتلاكه لمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

العديد من المراجعين في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 وجدوا بأن مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف Vivo X20 Plus UD يعد أبطأ قليلا، ولكن إتضح أنه دقيق بقدر مستشعرات بصمات الأصابع المستخدمة حاليا في بقية الهواتف الذكية. ووفقا لشركة Synaptics، فهي قامت بتطوير هذه التكنولوجيا والتي تقوم بإرسال أشعة الضوء من خلال شاشة OLED، وقراءة البصمة والتحقق من هوية المستخدم.

المصدر.