هواتف محمولة

LG-V30-first-look-hands-on-AA-26-840x473

كما تعلمون على الأرجح، فقد تقرر عقد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، ونحن نتوقع أن نرى هناك مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة، والآن لدينا بعض التفاصيل الإضافية حول نسخة جديدة من الهاتف LG V30 ستصل إلى هذا الحدث.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة LG ذاهبة للكشف عن نسخة جديدة من الهاتف LG V30 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وهي النسخة التي تردد بأنها ستأتي مع تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. وجدير بالذكر أن هناك نسختين من الهاتف LG V30 في الوقت الراهن، وهي LG V30 و +LG V30، ومن غير الواضح في الوقت الراهن ما هو الإسم الذي ستحصل عليه النسخة الجديدة.

وبالنسبة للهاتف LG V30 الحالي، فهو يضم شاشة OLED بحجم 6 إنش وبدقة Quad HD، ومواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh.

قد تبدو هذه الخطة غير عادية لشركة LG ولكنها تتماشى مع الاستراتيجية الجديدة للشركة والتي تتمثل في الإحتفاظ بالهواتف الرائدة المميزة لفترة أطول في السوق من خلال الكشف عن نسخ جديدة من هذه الهواتف مع العلم بأنه تم الإعلان عن هذه الإستراتيجية من قبل شركة LG في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 أوائل الشهر الجاري. عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة من الهاتف LG V30، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.