هواتف محمولة

Apple iphone 6 Plus

بالأمس قامت شركة آبل بإصدار النسخة التجريبية السادسة من تحديث iOS 11.2.5 للمطورين، وهذا كان أمرًا غير متوقع بالنظر إلى أنه كان يعتقد على نطاق واسع بأن النسخة التجريبية الخامسة ستكون هي الأخيرة. ومع ذلك، فقد قررت شركة آبل في نهاية المطاف إصدار النسخة التجريبية السادسة لإصلاح الخلل ChaiOS والذي يتسبب في تجمد نظام التشغيل وبعض التطبيقات عندما يتم تلقي وصلة معينة.

الآن يبدو أن شركة آبل تستعد لإصدار تحديث iOS 11.2.5 الرسمي لكافة المستخدمين في الأسبوع المقبل. وقد أكدت شركة آبل لموقع MacRumors بأن هذا التحديث سيصل في الأسبوع المقبل لإصلاح الخلل المذكور آنفا، فضلا عن مجموعة من الأخطاء الأخرى.

جدير بالذكر أن شركة آبل لم تؤكد رقم الإصدار الخاص بالتحديث الذي ستقوم بإصداره في الأسبوع المقبل، ولكن بالنظر إلى أن النسخة التجريبية السادسة من تحديث iOS 11.2.5 تتضمن الإصلاح للخلل ChaiOS، فهناك إحتمال كبير أن يأتي التحديث القادم في الأسبوع المقبل تحت الإصدار iOS 11.2.5.

وبغض النظر عن إصلاح الخلل المذكور آنفا، فهذا التحديث سيجلب معه أيضا بعض الإصلاحات الأخرى، فضلا عن بعض التحسينات الأخرى ذات الصلة بأداء وإستقرار نظام التشغيل لكافة أجهزة آبل المتوافقة، وبعض الميزات الجديدة. واحدة من الميزات الجديدة التي ستصل مع هذا التحديث تشمل القدرة على أن تطلب من Siri سرد الأخبار لك، وهي الأخبار التي سيقوم Siri بإستيرداها من عدة منابر إعلامية مثل CNN و Fox News و NPR و The Washington Post في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي البلدان الأخرى، سيقوم Siri بإستيراد الأخبار من منابر إعلامية أخرى محلية. عموما، حالما تقوم شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.2.5 الرسمي، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.