الإعلان رسميا عن الهاتف +LG 4X مع شاشة HD بحجم 5.3 إنش

- - هواتف محمولة - 553 مشاهدة

LG X4+

في خطوة مفاجئة نوعا ما، قامت شركة LG اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد في كوريا الجنوبية يحمل إسم +LG X4. وعلى ما يبدو، فقد قامت شركة LG بتصميم هذا الهاتف ليكون متينًا مع العلم بأنه مقاوم للماء والغبار كما أنه يحمل الشهادة العسكرية MIL-STD 810G، وهذا ما يعني بأن قادر على مقاومة السقطات والصدمات.

وبغض النظر عن التصميم، فالهاتف +LG X4 الجديد يأتي كذلك مع مواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة بحجم 5.3 إنش وبدقة 720×1280 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف +LG X4 الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat كما أنه يضم رقاقة الصوت DAC، وهي الرقاقة التي تعمل على تعزيز أداء الصوت في الهاتف. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا الهاتف يدعم كذلك خدمة الدفع LG Pay بفضل توفره على مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

عموما، الهاتف +LG X4 الجديد متوفر الآن لدى شركات الإتصالات الثلاثة الكبرى في كوريا الجنوبية بسعر 300 آلف وون كوري وهو ما يعادل 280 دولار أمريكي مع إمكانية الإختيار بين اللون الأزرق والبنفسجي. ولحد الآن، لا يزال من غير الواضح متى سيصبح الهاتف +LG X4 متاحا للشراء في الأسواق العالمية الأخرى، وما إذا كان ذلك سيتحقق بالفعل.

المصدر.

مواضيع: