هواتف محمولة

oneplus 5t

في وقت سابق من هذا الأسبوع أخبرناكم بأن شركة OnePlus كانت تجري تحقيقا بعدما تلقت عدة شكاوى من عملائها تفيد بأن بطاقات الإئتمان الخاصة بهم تعرضت للإحتيال بعد شرائهم منتجات من الموقع الرسمي لشركة OnePlus على شبكة الإنترنت. حسنا، لقد أنهت شركة OnePlus هذا التحقيق وخلصت إلى أن بعض المستخدمين قد تأثروا بالفعل. وتقول الشركة بأن هؤلاء العملاء تم إختراق رقم بطاقاتهم الإئتمانية وتاريخ إنتهاء الصلاحية ورمز الحماية.

وتوصي الشركة العملاء بالتحقق من كشوفات بطاقات الإئتمان الخاصة بهم وتنبيه البنك إلى أي رسوم غير منتظمة والتي سوف تساعدهم على الشروع في إسترداد أموالهم المدفوعة. وتقول شركة OnePlus أيضا بأنه يمكن للعملاء الإتصال بفريق دعم OnePlus إذا كانوا بحاجة إلى المزيد من المساعدة.

تنظر شركة OnePlus حاليا في إمكانية توفير سنة من خدمة رصد بطاقات الإئتمان مجانا للمستخدمين المتضررين. وسيؤدي ذلك إلى مراقبة التعاملات التي تتم بإستخدام بطاقاتك الإئتمانية لرصد أية معاملات مشبوهة. وبطبيعة الحال، فإن الشركة تعمل مع شركة متخصصة في الآمن المعلوماتي لتعزيز نظمها الأمنية. وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت شركة OnePlus أنها تعمل مع مقديمها والسلطات المحلية لمعالجة هذا الحادث بشكل أفضل.

شركة OnePlus لا تزال تكتب التقرير حول ما حدث، ولكن في هذه الأثناء تحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وهذا الموضوع على المنتديات الرسمية التابعة للشركة للحصول على المزيد من المعلومات.