ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

إذا كنت واحدًا من ملاك جهاز Nintendo Switch الذين يتطلعون إلى الحصول على الجيلبريك لهذا الجهاز، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن ذلك سيصبح ممكنًا قريبًا، وبالضبط في شهر فبراير المقبل. وجدير بالذكر أن ثلاث قراصنة مع مساعدة من الفريق الذي يقف وراء PegaSwitch سيقومون على الأرجح بإصدار الجيلبريك الخاص بجهاز Nintendo Switch في اليوم الأول من شهر فبراير المقبل بعدما أكدوا في مؤتمر 34th Chaos Communication Congress الذي أقيم في شهر ديسمبر من العام الماضي أنهم تمكنوا من تعديل نواة جهاز Nintendo Switch.

هذا الأسبوع أعلن الفريق على شبكة تويتر أن الجيلبريك الخاص بجهاز Nintendo Switch يمكن أن يصبح متاحا في اليوم الأول من شهر فبراير المقبل. وعلى ما يبدو، فهناك فرق أخرى تعتزم إصدار الجيلبريك لجهاز Nintendo Switch في المستقبل القريب مثل فريق Team-Xecuter الذي عمل على إختراق أجهزة الألعاب المنزلية منذ أكثر من 15 عاما. تحقق من الفيديو أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل عن التقدم الذي أحرزوه فيما يخص عمل الجيلبريك لجهاز Nintendo Switch.

Fail0verflow هي مجموعة أخرى قريبة من عمل الجيلبريك لجهاز Nintendo Switch، وهي تعمل حاليا على برنامج تعديل فقط على غرار فريق Team-Xecuter، والذي لا يمكن إيقافه من خلال تحديث، على الأقل ليس على أجهزة Nintendo Switch المتوفرة حاليا للشراء في المتاجر على الصعيد العالمي. كما هو الحال دائما، فنحن سنخبركم عندما يحين موعد إصدار الجيلبريك لجهاز Nintendo Switch.

المصدر.