إكسسوارات و ملحقات

Apple’s HomePod

مكبر الصوت الذكي Apple HomePod قادم قريبًا ولن يخضع للمزيد من التأخير. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز في اليوم الخامس من شهر يونيو من العام الماضي، وكان من المفترض أن يتم إصداره في السوق في شهر ديسمبر الماضي، ولكن قررت شركة آبل في نهاية المطاف تأجيل عملية الإطلاق إلى أوائل العام 2018. حسنا، لقد تم الآن رصد جهاز Apple HomePod يتلقى مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا ما يلمح إلى الإطلاق الوشيك لهذا الجهاز.

في الحقيقة، هذا يتماشى مع التقرير الذي صدر قبل بضعة أيام والذي لمح إلى أن شركة آبل توصلت بالدفعة الأولى من جهاز Apple HomePod من شركة Inventec، وهي الشركة التي تعاقدت معها شركة آبل للإشراف على تصنيع هذا الجهاز. وينبغي أن يصل جهاز Apple HomePod الجديد في البداية إلى كل من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، وأستراليا، على أقل تقدير.

Apple HomePod هو رد شركة آبل على مكبرات الصوت الذكية المتاحة في السوق اليوم مثل Amazon Echo و Google Home، ولكن في حين أن هذين الأخيرين يأتيان مع المساعدات الرقمية Alexa و Google Assistant على التوالي، فإن جهاز Apple HomePod يأتي مع المساعد الرقمي Siri. وعندما أعلنت عنه شركة آبل، ذكرت بأن جهاز Apple HomePod يضم سبعة مكبرات للصوت موزعة على محيط الجهاز، فضلا عن ست ميكروفونات بعيدة المدى لجعل Siri قادرًا على تلقي الأوامر الصوتية للمستخدمين من بعيد.

عموما، عندما أعلنت شركة آبل عن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod أوضحت الشركة بأن هذا الجهاز سيكلف العملاء 349$ وسيكون متوفرًا باللون الأبيض والرمادي فقط.

المصدر.