تطبيقات و برامج

Facebook Messenger iOS Stories

Facebook Messenger هو واحد من تطبيقات الدردشة الأكثر شعبية في السوق اليوم، ولكن مؤخرا إتضح أن هناك خلل طفيف يؤثر على الكثير من المستخدمين. وتشير التقارير إلى أن هناك خلل جديد يجعل التطبيق Facebook Messenger يتجمد على بعض هواتف iPhone. تقارير المستخدمين تقول بأن التطبيق لا يستجيب بعد كتابة بضع كلمات. هذا ليس مثاليا لأنه إذا كنت لا تستطيع الكتابة داخل تطبيق للدردشة، فما هو دور هذا التطبيق إذن؟ لحسن الحظ، يبدو أن الفيسبوك وجدت حلا لهذه المشكلة.

المستخدمن الذين عانوا من هذا الخلل ذكروا بأن التطبيق يتوقف عن الإستجابة بعد كتابة بضع كلمات في فقاعة الدردشة. عملية إغلاق وإعادة فتح التطبيق لا تقوم بإصلاح المشكلة مع العلم بأن عملية حذف وإعادة تثبيت التطبيق لا تقوم بحل هذه المشكلة أيضا. كل هذا حدث في حين إستمرت التطبيقات الأخرى في العمل بشكل صحيح على الجهاز.

لم يكن واضحا لماذا كانت هذه المشكلة تجعل تطبيق Facebook Messenger لا يستجيب. وقالت الفيسبوك أنها تبحث في هذه المسألة وقد أكدت الشركة الآن أنها تعمل على تطوير الإصلاح لهذه المشكلة.

وقال متحدث بإسم الشركة : ” في اليوم 17 يناير، علمنا أن عددًا قليلا جدًا من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Facebook Messenger على منصة iOS كانت لديهم بعض المشاكل في كتابة الرسائل “، مضيفا أن الفيسبوك حققت في الأمر وأن هذا الخطأ قد تم إصلاحه الآن. ومع ذلك، فهو لم يفسر السبب الجذري وراء هذه الحلقة بأكملها.

المصدر.