هواتف محمولة

Essential PH-1

قامت شركة Essential الوليدة حديثًا بإطلاق هاتفها الذكي الأول على الإطلاق، Essential PH-1 قبل عدة أشهر. وكان الجهاز في السوق لنحو خمسة أشهر الآن، ولا تزال هناك شكاوى حول مختلف المشاكل التي تواجه المستخدمين من وقت لآخر. ويتصادف أن تكون سرعة إستجابة الشاشة إحدى المشاكل التي لا تزال تواجه بعض مستخدمي الهاتف Essential PH-1، وقد أكدت شركة Essential أنها تعمل على إصلاح هذه المشكلة.

لا أحد يستحمل الإستجابة البطيئة لشاشة اللمس في الهواتف الذكية، ولا سيما عندما يتعلق الأمر بهاتف ذكي من الفئة الراقية ويضم مواصفات تقنية متقدمة جدًا. ولذلك، فإن مستخدمي الهاتف Essential PH-1 لديهم ما يبرر تقدمهم بشكاوى حول بطء إستجابة شاشة اللمس على أجهزتهم.

وكشف المهندسون في شركة Essential في جلسة ” إسئلني أي شيء ” على الشبكة الإجتماعية Reddit بأن الشركة ” سحبت الموارد ” المتطلبة خصيصا لتحسين سرعة إستجابة شاشة اللمس على الهاتف Essential PH-1. وأضافت : ” هناك حلول بديلة نختبرها داخليا وهدفنا هو تقديم شيء مع الأندرويد 8.1 Oreo، ونحن بحاجة فقط للتأكد من خلال إصلاح قضية تثير غضب العملاء وعدم التسبب في ظهور مشكلة أخرى “.

هذا يدل على أن شركة Essential تعمل حقًا على إيجاد حل لهذه المشكلة، وأنه سيتم فقط إصدار الإصلاح عندما يكون من المؤكد تماما أن الإصلاح لن يتسبب في مشكلة أخرى للمستخدمين. ومع ذلك، لا يزال من غير المعروف متى بالضبط ستقوم شركة Essential بإصدار هذا الإصلاح لملاك الهاتف Essential PH-1.

المصدر.