فيديو

تشتهر شركة DJI بطائراتها من دون طيار، وهذا سبب وجيه لأنها تصنع بعض من أفضل الطائرات من دون طيار التي يمكن للمستهلكين شراؤها. ويبدو أن الشركة تستعد لإطلاق طائرة أخرى من دون طيار. وبدأت شركة DJI مؤخرا بالتشويق لحدث جديد سيعقد يوم 23 يناير. ويشير الفيديو التشويقي الذي تم نشره على اليوتيوب إلى أن الشركة قد تكون لديها طائرة جديدة من دون طيار.

الفيديو التشويقي يعرض لنا بعض من أفضل اللقطات التي إلتقطتها عدسات الكاميرات، وتم إختتام هذا الفيديو التشويقي بطرح سؤال وهو عما إذا كنا على إستعداد لما سيأتي. ومع ذلك، فقد تم تقديم لمحة بسيطة لما سيأتي في النهاية والذي نعتقد بأنه سيكون ربما طائرة جديدة من دون طيار.

للآسف، لم تكشف لنا شركة DJI عن المزيد من المعلومات حول الشيء الذي ستعلن عنه في الحدث المقرر عقده يوم 23 يناير، لذلك كل الإحتمالات واردة. ويعتقد البعض بأن الشركة ستكشف على الأرجح عن طائرة من دون طيار بأجنحة ثابتة مثل Parrot Disco.

ويعتقد البعض بأن شركة DJI ذاهبة ربما لإطلاق نسخة جديدة من الطائرة من دون طيار الحالية DJI Mavic، في حين يعتقد البعض بأن شركة DJI ذاهبة للكشف عن طائرة من دون طيار للسباقات. عموما، لا شيء معروف على وجه اليقين في الوقت الراهن، وبالتالي يتعين علينا الإنتظار إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل لنتأكد من كل شيء.