هواتف محمولة

Vivo-X20-2

سيتم الكشف رسميا عن الهاتف Vivo X20 Plus UD المزود بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة في اليوم 24 من شهر يناير الجاري وهو ما يعني يوم الأربعاء المقبل. وجدير بالذكر أنه تم تأكيد هذا التاريخ من قبل شركة Vivo نفسها التي بدأت بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث إطلاق هذا الهاتف الذي سيعقد بالعاصمة الصينية بكين.

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقا في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فإن الهاتف Vivo X20 Plus UD سيكون مماثلا للهاتف Vivo X20 Plus الحالي، فهو يضم أيضا شاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. ومع ذلك، الإختلاف الرئيسي بين كلا الهاتفين هو أن الهاتف Vivo X20 Plus UD يمتاز عن الهاتف العادي بإمتلاكه لمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

العديد من المراجعين في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 وجدوا بأن مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف Vivo X20 Plus UD يعد أبطأ قليلا، ولكن إتضح أنه دقيق بقدر مستشعرات بصمات الأصابع المستخدمة حاليا في بقية الهواتف الذكية. ووفقا لشركة Synaptics، فهي قامت بتطوير هذه التكنولوجيا والتي تقوم بإرسال أشعة الضوء من خلال شاشة OLED، وقراءة البصمة والتحقق من هوية المستخدم.

ووفقا للشائعات السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف Vivo X20 Plus UD سيصدر في شهر يناير الجاري وسيكلف 3998 يوان صيني وهو ما يعادل 625 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.