هواتف محمولة

Apple iphone 6 Plus

هل تواجه بعض المشاكل الرئيسية مع iPhone 6 Plus الخاص بك؟ الخبر السار هو أنه وفقا لموقع MacRumors، فيبدو أن شركة آبل تقوم بإستبدال بعض وحدات iPhone 6 Plus بالهاتف iPhone 6S Plus، وهو ما يعني أنه بالنسبة لبعض المستخدمين، سوف يحصلون على ترقية مجانية، حتى لو كانت هذه الترقية قديمة بنحو ثلاث سنوات.

سبب هذه الترقية لا يزال غير واضح في الوقت الراهن نظرًا إلى أن شركة آبل لم تذكر السبب، ولكن تم التكهن بأن السبب يمكن أن يكون راجعًا إلى حقيقة أنه من الصعب الحصول على بطاريات iPhone 6 Plus، وهو ما يعني أن عمليات إصلاح iPhone 6 Plus يمكن أن تشهد المزيد من التأخير، لذلك قررت الشركة آبل إستبدال هواتف العملاء بوحدات iPhone 6S Plus.

ولكن الخبر السيء هو أن وحدات iPhone 6 Plus المؤهلة للحصول على إصلاح هي الوحيدة التي تحصل على وحدات بديلة، وهذا ما يعني بأن شركة آبل لم تحدد بعد وحدات iPhone 6 Plus المؤهلة للحصول على بديل. وهذا ما يعني أن عملية إستبدال iPhone 6 Plus بالهاتف iPhone 6S Plus لا تزال تعتمد على الحظ.

وفي كلتا الحالتين، يبدو أن شركة آبل ستعمل على ترقية وحدات بعض العملاء المحظوظين مجانا إلى iPhone 6S Plus حتى نهاية شهر مارس المقبل، وهو الإطار الزمني حيث من المتوقع أن تتوصل شركة آبل ببطاريات iPhone 6 Plus من شركائها المصنعين لإستخدامها في عمليات الإصلاح.

المصدر.