هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

حتى يتم الكشف عن أرقام المبيعات الرسمية للهاتف iPhone X، فنحن نعتقد بأنه من الممكن لأي شخص تخمين إلى أي حد كان أداء هذا الهاتف جيدًا. ومع ذلك، فالتقرير الأخير الصادر من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo يقول بأنه يتوقع أن تقوم شركة آبل بإيقاف الهاتف iPhone X في وقت مبكر من صيف هذا العام، مما يشير إلى أن شركة آبل ليست مهتمة بالحفاظ عليه كبديل أرخص في العام 2018.

هذا شيء تقوم به شركة آبل عادة ولكن تردد الآن بأن الطلب الضعيف المتوقع قد يؤدي إلى تغيير شركة آبل لإستراتيجيتها. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المحلل Ming-Chi Kuo، فقد قال بأنه يعتقد بأن هواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام ستحقق نتائج أفضل بكثير، بحيث من المتوقع أن يتم الكشف عن إثنين من هواتف iPhone الكبيرة الحجم.

ويقول بأن هواتف iPhone الكبيرة الحجم القادمة في وقت لاحق من هذا العام ” ستعوض ” الطلب الضعيف على iPhone X في الصين، وهذا هو الأمر الذي من شأنه أيضا زيادة شحنات هواتف iPhone على أساس سنوي. وجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها تقارير عن قدوم هاتف iPhone كبير الحجم في العام 2018. هناك إدعاءات بأن شركة آبل ستقوم في الواقع بالكشف عن ثلاثة هواتف iPhone جديدة هذا العام، وواحد منها سيضم شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيضم الهاتفين الآخرين شاشات بحجم 6.1 إنش و 6.5 إنش.

وتشمل الميزات الأخرى التي ستشق طريقها إلى هواتف iPhone القادمة هذا العام نسخة محسنة من خاصية Face ID وتغييرات طفيفة على مستوى التصميم. وفي كلتا الحالتين هذه لا تزال مجرد شائعات، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة والمصداقية.

المصدر.