إكسسوارات و ملحقات

DJI-Mavic-Pro-Mini-Foldable-Quadcopter--20161011150720430

في الأسبوع الماضي، أوضحنا لكم بأن شركة DJI الرائدة في مجال صناعة الطائرات من دون طيار الإستهلاكية ذاهبة للكشف عن منتج جديد في اليوم 23 من شهر يناير الجاري وهو ما يعني يوم غد الثلاثاء. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب عدة صور للطائرة من دون طيار التي ستكشف عنها شركة DJI على الأرجح يوم غد الثلاثاء جنبا إلى جنب مع المواصفات التقنية الخاصة بها.

ووفقا لهذا التسريب الجديد، فهو يقول بأن الطائرة الجديدة من دون طيار من شركة DJI ستحمل إسم DJI Mavic Air وستضم كاميرا بدقة 32 ميغابكسل مع وضع بانورامي. وعلى وجه التحديد، هذه الطائرة من دون طيار ستضم مستشعر CMOS بحجم 1/2.3 إنش مع معالج جديد للصور قادر على تسجيل فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الطائرة الجديدة DJI Mavic Air ستضم جيمبال ثلاثي المحاور وأربعة أرجل قابلة للطي مثل Dji Mavic Pro. وبالإضافة إلى ذلك، فسوف تضم هذه الطائرة من دون طيار عدة أجهزة إستشعار لتفادي العقبات، ونظام تحديد المواقع البصري لتحسين التحكم، وإمكانية إستخدام الإيماءات للتحكم، فضلا عن التوافق مع نظارات DJI Goggles. وسوف توفر البطارية المدمجة في هذه الطائرة نحو 21 دقيقة من وقت الطيران.

ومن غير الواضح في الوقت الراهن المدى الذي يمكن لهذه الطائرة الجديدة من دون طيار قطعه بعملية شحن واحدة علما أن DJI Mavic Pro قادرة على قطع مسافة 4.3 أميال، في حين تستطيع DJI Spark قطع مسافة تبلغ 1.2 أميال. التقرير لم يكشف لنا أيضا عن تكلفة DJI Mavic Air.

المصدر.