من هنا وهناك

htc vive pro vr

تم إطلاق مبادرة The VR/AR for Impact من قبل شركة HTC في المنتدى العالمي الإقتصادي خلال العام الماضي. وتهدف هذه المبادرة التي تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار أمريكي إلى الدفع بمحتوى الواقع الإفتراضي والواقع المعزز لإحداث أثر إيجابي وإحداث تغيير في دعم أهداف المطورين المستدامين للأمم المتحدة. وقد تعاون قسم الواقع الإفتراضي ” Vive ” في شركة HTC الآن مع المنتدى الإقتصادي العالمي للدفع بمبادرة The VR/AR for Impact إلى الأمام.

شراكة HTC مع المنتدى الإقتصادية العالمي سوف تدفع بمبادرة The VR/AR for Impact إلى الأمام. وسيقوم القسم المسؤول عن الواقع الإفتراضي في شركة HTC أيضا بعرض أحدث المحتوى الذي قام بإنشائه في مركز الأمم المتحدة للتأثير المستدام في المنتدى الإقتصادي العالمي الذي سيعقد هذا العام في دافوس.

المنتدى الإقتصادي العالمي ” The World Economic Forum ” سيقود هذه المبادرة بالتعاون مع مجموعة أساسية من القادة في مجال الواقع الإفتراضي والواقع المعزز والأمم المتحدة. وسيبقى قسم HTC Vive عضوًا أساسيا في المجموعة، وسوف يستمر في تصميم وإنشاء تجارب الواقع الإفتراضي والواقع المعزز كجزء من هذا الإلتزام التعاوني للمضي قدما في إستخدام الواقع المعزز والواقع الإفتراضي لتثقيف ودعم الإنسانية.

تجارب مبادرة The VR/AR for Impact التي سيتم تسليط الضوء عليها هذا الأسبوع في المنتدى الإقتصادي العالمي ” The World Economic Forum 2018 ” تشمل OrthoVR، والتي تهدف إلى زيادة توافر الأطراف الإصطناعية المناسبة في البلدان المنخفضة الدخل من خلال إستخدام تكنولوجيا الواقع الإفتراضي والنماذج الأولية المطبوعة بإستخدام الطباعة الثلاثية الأبعاد لتوفير المزيد من القدرات للأطباء دون الحد من الجودة.

Tree هي تجربة أخرى للواقع الإفتراضي من شأنها أن تزج المشاهدين في مصير مأساوي لأشجار الغابات المطيرة لجلب إنتباه العالم إلى واقع إزالة الغابات، وهي الظاهرة التي أثبتت أن تكون واحدة من أكبر المساهمين في ظاهرة الإحتباس الحراري.

سوف تكون جميع تجارب الواقع الإفتراضي هذه متاحة لجميع الحاضرين في مركز الأمم المتحدة للتأثير المستدام في المنتدى الإقتصادي العالمي ” The World Economic Forum 2018 ” المنعقد اليوم في دافوس.