هواتف محمولة

LG G6 897

يبدو أن الهواتف الذكية القابلة للطي ستكون الشغل الشاغل لجميع الشركات في المستقبل القريب. سواء كانت هذه الهواتف الذكية ستنجح في السوق أم لا، فهناك العديد من الشركات التي بدأت العمل فعلا على هواتفها الذكية القابلة للطي. وكانت ZTE واحدة من أولى الشركات التي قامت بجلب الهواتف الذكية القابلة للطي إلى السوق في العام الماضي، ويبدو أن شركة LG لديها أيضا طموحات لإنشاء هاتفها الذكي القابل للطي.

وقد تقدمت شركة LG للحصول على براءة إختراع لدى المنظمة العالمية للملكية الفكرية لهاتف ذكي قابل للطي. وتصف شركة LG هذا الجهاز المجسد في براءة الإختراع على أنه ” هاتف محمول مع شاشة مرنة والتي يمكن طيها في المنتصف “. وهذا هو أبسط وصف للهواتف الذكية القابلة للطي.

الهاتف القابل للطي المجسد في براءة الإختراع يضم الكاميرا في الواجهة الخلفية. عند طيه، يمكن للجهاز عرض معلومات مثل الوقت على الشاشة. فقط عندما يتم فتح الهاتف سيكون بإمكانك الوصول إلى جميع وظائف الجهاز.

lg-foldable-smartphone

وبغنى عن القول، هذه مجرد براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي، وهذا ما يعني بأن هذا ليس بالضرورة تأكيدًا على أن شركة LG تعمل على واحد. ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي الأول في أوائل العام المقبل، وبالتالي فنحن لن نستغرب في حالة إذا كانت شركة LG تعمل فعلا بدورها على هاتفها الذكي القابل للطي.