هواتف محمولة

red-Hydrogen-One

في أواخر العام الماضي، قامت شركة RED المتخصصة في صناعة الكاميرات بالكشف عن هاتفها الذكي الأول والذي يحمل إسم Red Hydrogen One. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن هذا الهاتف سيصل إلى عدد من شركات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية في صيف هذا العام.

في العام الماضي، كانت شركة RED قد ذكرت بأن هاتفها الرائد الجديد Hydrogen One سيضم شاشة بتقنية الهولوغرام أو بالأحرى شاشة بتقنية الأبعاد الثلاثية. وكان البيان الصحفي للشركة يقول آنذاك بأن شاشة الهاتف Hydrogen One والتي يبلغ حجمها 5.7 إنش تستخدم تقنية النانو للتبديل بين المحتوى التقليدي الثنائي الأبعاد والمحتوى الثلاثي الأبعاد، ومحتوى الهولوجرام، والألعاب التفاعلية بسلاسة. الشيء الذي لم تفسره الشركة حقا هو ما هي تكنولوجيا النانو هذه وكيف تعمل.

هذا الهاتف سيملك أيضا القدرة على دعم الملحقات الخارجية، مثل ملحقات MotoMods المصممة خصيصا لهواتف Moto Z من شركة موتورولا، وبما أن RED هي شركة متخصصة بالدرجة الأولى في مجال الكاميرات الإحترافية، فإن معظم الملحقات المصممة للهاتف Hydrogen One ستكون عبارة عن ملحقات ذات صلة بالتصوير الفوتوغرافي. وقالت شركة RED أيضا بأن الهاتف Hydrogen One الجديد سيكون متوافقا كذلك مع سلسلة كاميراتها الرقمية، ولكنها لم تكشف عن نتائج هذا التوافق وما يمكن أن يتيحه للمستخدمين.

وبغض النظر عن ذلك، فقد كشفت لنا شركة RED الآن بأن الهاتف Hydrogen One سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، ومنفذ للسماعات، ومنفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4500mAh.

شركة RED لم تكشف عن أسماء شركات الإتصالات الأمريكية التي ستقوم ببيع الهاتف Hydrogen One في صيف هذا العام، ولكننا نتوقع أن تكون AT&T و Verizon و Sprint و T-Mobile ضمن هذه الشركات. ولحد الآن لم تذكر لنا شركة RED متى بالضبط ستقوم بشحن الهاتف Hydrogen One لأولئك الذين قاموا بطلب الهاتف بشكل مسبق.

عموما، نسخة الألومنيوم من هذا الهاتف ستكلف 1195 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة المصنوعة من التيتانيوم نحو 1595 دولار أمريكي. وتحذر شركة RED من أن تصميم هذا الهاتف قد يتغير قبل حلول موعد الإطلاق الرسمي وأنه لا يمكنها ضمان هذه الأسعار بحلول موعد الإطلاق.

المصدر.