هواتف محمولة

Nokia 8

قامت شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Nokia 8 في أواخر العام الماضي. وبالتالي، فقد قررت الشركة الفنلندية الآن تحويل تركيزها إلى تحديث الأندرويد 8.1 Oreo. وقد بدأت شركة HMD Global Oy الآن بإصدار النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للهاتف Nokia 8، وهو التحديث الذي يبلغ حجمه 1.55GB ويمكن تحميله من خلال شبكة WiFi فقط.

التغييرات التي يأتي بها تحديث الأندرويد 8.1 Oreo صغيرة نسبيا وتبدو في الغالب ذات صلة بالبطارية. ولنكون أكثر تحديدًا، فهذا التحديث يجلب معه القدرة على عرض نسبة الطاقة في بطاريات أجهزة البلوثوت المقترنة مع الهاتف الذي يعمل بهذا الإصدار من نظام الأندرويد، كما أنه يجلب معه تصميم جديد لقوائم الإعدادات ” Settings ” والطاقة ” Power “. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث التجريبي الجديد يجلب معه أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر يناير.

على أي حال، تحتاج إلى الإنضمام لبرنامج Nokia Beta Labs علما أنه يمكنك القيام بذلك من ( هنا ) في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي على الهاتف Nokia 8 الخاص بك. وكما نقول لكم دائمًا، فمن المستحسن عمل نسخ إحتياطي للبيانات الشخصية قبل تحميل التحديث وتثبيته لأنه في حالة إذا كنت ترغب في العودة إلى الأندرويد 8.0 Oreo، فتلك العملية سوف تفرض عليك مسح جميع بياناتك على الهاتف.

المصدر.