هواتف محمولة

Huawei-P10-and-P10-Plus (6)

لقد سمعنا بالفعل بعض الشائعات المتضاربة حول الجيل المقبل من سلسلة هواتف Huawei P Series، ونحن بدأنا نشعر وكأن شركة Huawei نفسها لا تزال لم تتخذ القرار بعد. في البداية، رأينا الشركة تقوم بتسجيل العلامة التجارية Huawei P20، والآن رصدنا الشركة الصينية تقوم أيضا بتسجيل العلامة التجارية Huawei P11.

قامت شركة Huawei بتسجيل العلامة التجارية Huawei P11 في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وتايوان وهونغ كونغ وفي عدد من البلدان الأخرى على عكس العلامة التجارية Huawei P20 التي تم تسجيلها في الولايات المتحدة الأمريكية فقط وكان هذا قبل شهر تقريبًا.

جدير بالذكر أنه تم أيضا رصد فريق الويب داخل شركة Huawei يقوم بإعداد صفحات المعلومات لكل من Huawei P11 و Huawei P12، وهذا ما يلمح أكثر إلى أن شركة Huawei ستواصل إستخدام نظام التسمية القديم وأنها لن تقوم بتخطي أي رقم عند تسمية هواتفها الذكية الراقية القادمة. وبالنسبة للهاتف القادم هذا العام، فسوف يحمل إسم Huawei P11، في حين سينتظر الهاتف Huawei P12 حتى العام المقبل على الأرجح. وبالعودة إلى الهاتف Huawei P11، فقد يتم إطلاق ثلاث إصدارات من هذا الهاتف هذا العام.

المعلومات المدرجة في قاعدة البيانات تشير إلى أن شركة Huawei تخطط بالفعل لإستخدام العلامة التجارية Huawei P11 في الهواتف الذكية، ولكنها أشارت أيضا إلى الساعات الذكية، ولكن نحن نعتقد بأن هذه العلامة التجارية ستكون مخصصة في الغالب للهواتف الذكية.

المصدر.