هواتف محمولة

huawei-mate-10-pro 654

منذ حوالي عام، قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei P10 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017. ولكن هذا قد لا يحدث هذا العام لأنه صدر اليوم تقرير جديد يستند على مصادر مجهولة يقول بأن شركة Huawei قررت عدم الكشف عن هاتفها الرائد المقبل في معرض MWC 2018 والقيام بذلك في حدث خاص سيعقد بأوروبا في شهر أبريل المقبل.

وعلى ما يبدو، صقل العتاد مثل الكاميرا الثلاثية وضمان إمدادات ثابتة من المعالج هي من بين الأسباب الأخرى التي دفعت شركة Huawei لتأخير عملية الإعلان الرسمي عن الهاتف Huawei P11. وعلاوة على ذلك، فإن الصعوبات التي واجهتها شركة Huawei في دخول السوق الأمريكي لعبت دورًا في إتخاذ هذا القرار.

جدير بالذكر أن شركة LG لن تقوم هي الأخرى بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وستقوم بدلا من ذلك بالكشف عن نسخة محسنة من الهاتف LG V30. وهذا يجعل إثنين من أبرز المنافسين ينحنون للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن هذا لا يعني بأنهما لن يواجها أية منافسة، فقد سبق لشركة HMD Global Oy أن وعدتنا بإعلانات ” مميزة ” في معرض MWC 2018 مع العلم بأن شركة Sony ستكون حاضرة أيضا في هذا الحدث.

على أي حال، ستركز شركة Huawei في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 على عرض حواسيبها المحمولة الهجينة بدلا من التركيز على عرض هواتفها الذكية الرائدة الجديدة، على الأقل هذا ما لمح إليه هذا التقرير.

المصدر.