هواتف محمولة

Galaxy S8+

من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير المقبل، وهذا يعني بأننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة لمعرفة كل شيء عن هذين الهاتفين. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب مقطع فيديو جديد على شبكة الإنترنت يقال بأنه للهاتف Galaxy S9.

في هذا الفيديو والذي يمكنكم مشاهدته أدناه يظهر شخص يقوم بالنقر على الشاشة من أجل إختبار حساسية اللمس للجهاز. ومع ذلك، فإن ما يثير الشبهات وما يصعب مشاهدته في الفيديو وهو أنه مقطع فيديو لشخص ما يجري تسجيله من قبل شخص آخر. وبناء على ذلك، فمن الصعب معرفة نوع التصميم الذي ننظر إليه.

ومع ذلك، إستنادا إلى الشائعات، يقال بأن شركة سامسونج ستحتفظ بنفس التصميم في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بالمقارنة مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. ومع ذلك هناك بعض الأشخاص الذين يقولون بأن شاشات هواتف Galaxy S9 ستأتي مع حواف نحيفة أكثر، ولكن مثلما قلنا فمن الصعب أن نلاحظ ذلك في هذا الفيديو، ولكن بخلاف ذلك إذا كانت الشائعات صحيحة، فإن هواتف Galaxy S9 ستمتاز بتصميم مألوف جدًا.

على أي حال، يرجى التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من الحماسة، ولكن يجب أن نعرف كل شيء بشأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الشهر المقبل أو نحو ذلك.