هواتف محمولة

LG G6 897

كانت هناك الكثير من التقارير المتناقضة بشأن الهاتف LG G7 في الأونة الأخيرة. وكان يعتقد في البداية بأن خليفة الهاتف LG G6 سيتم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية كما كان يتوقع الكثيرون. ومع ذلك، تردد في وقت لاحق بأن شركة LG قررت إعادة تطوير الهاتف LG G7 من الصفر مما قد يؤجل عملية الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف لبضعة أشهر إضافية. والآن، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فهو يقول بأن شركة LG لا تزال تخطط لإطلاق الهاتف LG G7 في ” الموعد المحدد “.

هذا التقرير الجديد يتناقض مع التقرير الذي صدر يوم أمس والذي يدعي بأن الهاتف LG G7 لن يأتي في المستقبل القريب، وأنه سيتم بدلا من ذلك الكشف عن نسخة جديدة من الهاتف LG V30 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر الشهر المقبل. وقد تردد آنذاك بأن النسخة الجديدة من الهاتف LG V30 ستركز على قدرات الذكاء الإصطناعي.

التقرير لم يذكر الكثير من التفاصيل حول الأشياء التي سيعززها الذكاء الإصطناعي في النسخة الجديدة من الهاتف LG V30. وعلاوة على ذلك، فشركة LG لم تذكر أي شيء حتى الآن بشأن خططها للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

التقرير الصادر اليوم من موقع Android Central يفيد بأن هذا الأخير سمع من ممثل لشركة LG أن خليفة الهاتف LG G6 سيصل ” في الموعد المحدد “. وكانت هناك تقارير تفيد بأن هذا الهاتف قد لا يحمل إسم LG G7، وقد أشار ممثل الشركة إلى تلك التقارير بالقول ” أنه سيتم الإعلان عن الإسم عندما يحين الوقت “، مضيفا ” حتى ذلك الحين، التقارير عن القرارات بشأن التوقيت والإسم كلها متضاربة “. وكما تلاحظون، كل شيء مربك جدًا في هذه المرحلة، ونحن نأمل أن لا تستغرق شركة LG وقتا طويلا قبل أن تضع الأمور في نصابها الصحيح.