تطبيقات و برامج

Siri iPhone

كما قلنا لكم من قبل، فقد أعلنت شركة آبل مؤخرًا أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod المدعوم بالمساعد الرقمي Siri سيكون متاحا للطلب المسبق يوم غد الجمعة ليصبح متاحا للشراء بشكل رسمي في متاجر التجزئة التابعة للشركة في اليوم التاسع من شهر فبراير المقبل.

وبهذه المناسبة كشفت لنا شركة آبل الآن أن هناك أكثر من 500 مليون شخص يستخدمون المساعد الرقمي Siri على أساس شهري مع العلم بأن شركة آبل كانت قد ذكرت في شهر يونيو من العام الماضي بأن هناك 375 مليون مستخدم نشط للمساعد الرقمي Siri آنذاك.

قامت شركة آبل بالكشف عن هذه المعلومات بالتزامن مع الإعلان عن تاريخ إطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، وذكرت الشركة بأن المساعد الرقمي Siri ” يستخدم الآن بنشاط على أكثر من نصف مليار جهاز “. وجدير بالذكر أن Siri كان متاحا في البداية على هواتف iPhone فقط ليصل بعد ذلك إلى لوحيات iPad وإلى حواسيب Mac أيضا، وجهاز Apple HomePod هو أول جهاز مستقل يأتي مع Siri بإعتباره واحد من ميزاته الرئيسية. وفي حالة إذا حصد جهاز Apple HomePod الكثير من المبيعات، فيمكننا أن نرى زيادة كبيرة في عدد المستخدمين النشطين للمساعد الرقمي Siri.

كما سبق وأشرنا، مكبر الصوت الذكي Apple HomePod سيصبح متاحا للطلب المسبق يوم غد الجمعة بسعر 349$، وسيتم إطلاق الجهاز بشكل رسمي في اليوم التاسع من شهر فبراير المقبل.

المصدر.