هواتف محمولة

Galaxy s8+

ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم 25 من شهر فبراير المقبل، ولكن لدينا بالفعل فكرة واضحة تقريبًا عن الكيفية التي سيبدو بها هذين الهاتفين بفضل الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية. ومع ذلك، لدينا الآن صور مسربة جديدة تعطينا فرصة إمعان النظر في الهاتف +Galaxy S9 على وجه الخصوص.

في الواقع، هذه الصور المسربة الجديدة تستعرض لنا الهاتف +Galaxy S9 في أغطية واقية مصممة خصيصا لهذا الجهاز. وكما تلاحظون، الهاتف يبدو مماثلا تقريبًا للهاتف +Galaxy S8، ولكن ينبغي أن نلاحظ بأن الهاتف +Galaxy S9 يضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، وأسفلها يتواجد مستشعر بصمات الأصابع على عكس الهاتف +Galaxy S8 الذي يضم كاميرا خلفية واحدة، ومستشعر بصمات الأصابع بجانب الكاميرا.

في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S9 مع كاميرا خلفية مزدوجة، فإن شقيقه الأصغر حجمًا Galaxy S9 سيضم كاميرا خلفية واحدة فقط. وبغض النظر عن الكاميرات، فمن المرجح أن يأتي الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 مع شاشات بإطار أنحف قليلا، ومع كاميرات أسرع وأكثر إشراقا بفضل الفتحة الكبيرة F/1.5. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي هذين الهاتفين أيضا مع مكبرات صوتية مزدوجة.

عموما، إبقى متحمسا لأننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لأنه تأكد رسميا قدوم هذين الهاتفين في اليوم 25 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.