تطبيقات و برامج

Apple iphone 6 Plus

شركة آبل ذاهبة لإصدار ميزة جديدة لتطبيق الرسائل iMessage سوف تتيح للمستخدمين الدردشة مباشرة مع الشركات بإستخدام هذا التطبيق. شركة آبل تطلق على هذه الميزة إسم Business Chat وكشفت عنها الشركة لأول مرة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017 الذي تم عقده في النصف الأول من العام الماضي. سيتم إطلاق هذه الميزة في ربيع هذا العام مع مجموعة كبيرة من الشركاء.

تقول شركة آبل بأن ميزة Business Chat ستسمح للمستخدمين بالتواصل مباشرة مع الشركات داخل تطبيق iMessage. وستقوم شركة آبل بإصدار هذه الميزة في البداية مع تحديث iOS 11.3 التجريبي في ربيع هذا العام. وسيقوم العديد من الشركاء بدعم هذه الميزة عند الإطلاق، ومن بين هؤلاء الشركاء نذكر Wells Fargo و Discover و Hilton و Lowe’s. وسيكون المستخدمون قادرين على إستخدام ميزة Business Chat لإجراء محادثة مع ممثلي خدمة العملاء في الشركات من أجل جدولة المواعيد أو حتى القيام بعمليات الشراء بإستخدام Apple Pay في تطبيق iMessage.

iphone-x-business-chat

ميزة Business Chat لا تقوم بمشاركة معلومات الإتصال الخاصة بالمستخدم مع الشركات وتعطي للمستخدمين القدرة على وقف المحادثة مع الشركة في أي وقت يريدون ذلك. آبل لم تؤكد لنا متى بالضبط ستقوم بإصدار تحديث iOS 11.3، وإكتفت بالإشارة إلى أنه سيصدر في ربيع هذا العام.

المصدر.