هواتف محمولة

iPhone 8 Plus 987

في ربيع هذا العام سيكون بإمكان ملاك iPhone 6 والإصدارات الأعلى إستعادة السيطرة على أداء هواتفهم الذكية لأن شركة آبل ستقوم في ذلك الحين بإصدار تحديث iOS 11.3 والذي سيعرض للمستخدمين المزيد من التفاصيل حول بطاريات هواتفهم الذكية وما إذا تم خفض سرعة المعالج أم لا. وفي حالة إذا تم خفض سرعة المعالج، فسوف يكون هناك خيار للعودة إلى السرعة الأصلية.

قامت شركة آبل بإصدار النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 11.3 اليوم، ولكن هذه النسخة لا تتضمن الخيار الذي يسمح بإعادة المعالج إلى سرعته الأصلية. ومع ذلك، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإضافة هذا الخيار في النسخ التجريبية القادمة من هذا التحديث.

وبغض النظر عن ذلك، فإن تحديث iOS 11.3 سيجلب معه أيضا رموز تعبيرية متحركة ( Animoji ) جديدة تشمل التنين والدب والجمجمة والأسد لتنضم إلى الرموز التعبيرية المتحركة المتاحة حاليا. وبصرف النظر عن الوجوه التعبيرية المتحركة، فهناك ميزة جديدة أخرى تدعى Health Records والتي ستقوم بعرض البيانات الخاصة بك من المستشفيات والعيادات، وتنظيمها في واجهة سهلة وبسيطة. وجدير بالذكر أنك ستتلقى أيضا بفضل هذه الميزة الجديدة إشعارات منتظمة حول نتائج المختبر مع العلم بأنه يتم تشفير كافة البيانات وحمايتها بكلمة مرور.

تحديث iOS 11.3 يقوم أيضا بترقية واجهة برمجة تطبيقات الواقع المعزز ARKit إلى الإصدار 1.5، مما يتيح الآن لتطبيقات الواقع المعزز التعرف على الأسطح العمودية أيضا مثل الجدران، والملصقات على الجدران، والأبواب وغيرها من الأسطح الأخرى. الميزات الأخرى التي يأتي بها تحديث iOS 11.3 تشمل الأغاني التصويرية في تطبيق Apple Music و Advanced Mobile Location من أجل خدمات الطوارئ.

المصدر.