تطبيقات و برامج

gboard-go-clavier-2-1024x553

لقد أخبرناكم بأن شركة جوجل ستقوم بإطلاق النسخ الخفيفة ” Go ” من التطبيقات الرئيسية الخاصة بها. هذه النسخ الخفيفة من التطبيقات مصممة لتستخدم مقدار أقل من الذاكرة وبيانات الإنترنت المحمولة، وهي تستهدف في الأساس المستخدمين في الأسواق الناشئة. وكما تعلمون على الأرجح، فإن تطبيق Youtube Go نجح بالفعل في كسر حاجز 10 ملايين عملية تحميل، والتطبيق التالي الذي هو في دائرة الضوء هو تطبيق لوحة المفاتيح Google Gboard Go. هذا التطبيق متوفر الآن للتحميل لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 8.1.

تطبيق Google Gboard Go يبدو مماثلا تقريبًا لتطبيق Google Gboard العادي، ولكنه يفتقر إلى بعض الميزات مثل البحث عن الصور المتحركة GIF، والملصقات، ووضع اليد الواحدة. ووفقا للمستخدمين، يستخدم تطبيق Google Gboard Go فقط نصف الذاكرة العشوائية التي يستخدمها تطبيق Google Gboard العادي، وهذا قد يكون أكبر سبب سيدفعك لتحميل هذا التطبيق.

ووفقا للشخص الذي قام برفع ملف APK الخاص بتطبيق Google Gboard Go على موقع APK Mirror، فإن هذا التطبيق سيظهر فقط في متجر Google Play Store للهواتف الذكية التي تعمل بالإصدار الأخير من نظام الأندرويد Oreo وتملك مقدار قليل من الذاكرة العشوائية. أيضا، إذا كنت لا تحب التطبيق، فمن الصعب قليلا العودة إلى النسخة العادية لأنه للقيام بذلك سيتوجب عليك إلغاء تثبيت التحديثات عن طريق Google Play Store من أجل إستعادة ميزات GIF والملصقات القيمة.

المصدر.